* هِل أنـت مُترِدد . ؟
* هِل يخوُِنك آلتعَبيرِ فّي نَقل وِجُهِة نظرِگ . ؟
* هل صَرِآحتگ جآرِحْة . ؟
.
.
.
گمآ تعلمُوِن هذآ آلصرَِح يحوِي عقليآت مخُتلفة
ذآگ رِزيّن وِذآگ هَمجي وِذآگ حّسآإس وِذآگ متُفهِمِ وِذآگ مُتسرَِع إلخ . . .
هنآ سأحآوِل قتَل آلرُِوتيْن
من خلآلِ هذآ آلموِضوِع ربّمْــآ تجَدِ رِسْـِـِـِآلة موُِجهة إليگ مْن عضوِ مجَـهوِل آلهوِيــة .!
سأحآوِل جآهدةًً نقل وُِجهآت آلنظرِ مِن عتَب أو إحترِآم أو إيضاح لسوِّء فـِهمِ أوِ حتَى نقدِ
أوِ شُگرِ لأي عضُوِ . . .
--{ آلفـِـِْـِـِگــرِة . ~
* مْن يوِد آلمُشآرِگة وِتوِجيــَة رِّسآلة
إلْى أي عُضوِ يقوَِمِ بمُرِآسلتي عبّرِ آلخآص . ,
* وِينقل لـّي مآيوِد توُِصّيله لعُضوِ معّين ذآگرِاً طبعاً إسّم آلعضوِ . ,
* سّوِف أصرِْح بإسّمِ آلعضوِ آلمَوِجهة له آلرِسْــآلة . ,
* سأقوِّم بصْيآغة آلرِسآئل مْن جدِيَد بأسلوُِب أفضـّل إن وِجُد تجَريِح . ,
* للعَِضوِ آلمرِسْل إليـه آلحق في آلرِْد على مآ أحتوِته
آلرِسّالة وِأيضاً لدْيه آلحَق بطمّس هذه آلرِسَالة إن رِغِــْب . ,
* سَتگوِن آلسرِّية آلتــَـَـآمة على أسْمآء
آلمِرِّسَلين فإستمرِآرِ آلموُِضوِع يُحتمِ آلسرِْيـة . ,
م‘ِـلآحظـآتَ مُهِمـَـَـَــَة :
( تُمِنــْع آلرِدُوِد بتاتـاً آلمسِآحة للرِْسآئل
وِ آلمرَِسل لَهم فقط ! فأي رِد سيحذِف )
( يحْق للمرَِسل إليه فقط آلرِد على الرِسآلة گمآ آسلفَت
وِ بإمگانـه إرِسَـآل رِْسآلة إلَي في حآلة رِغَبته بحذِف آلرِسَـَـالة
آلموَِجهة إليـْه )
أنــَـَــآ في إنتظـآرِ تفآعلگم .. وِ رِسآئلگم ~