منتديات بنات وبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات وبس

بنات وبس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة قصيرة أنا كتبتها أتمنى تنال اعجابكم؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوتة

بنوتة

المساهمات : 116

قصة قصيرة أنا كتبتها أتمنى تنال اعجابكم؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: قصة قصيرة أنا كتبتها أتمنى تنال اعجابكم؟؟   قصة قصيرة أنا كتبتها أتمنى تنال اعجابكم؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 10, 2009 3:09 am

في صباح يوم الجمعة رأيت طفلاً صغيراً يأخذ أمه إلى المستشقى فأستغربت من أمره فتبعته وعندما وصل إلى منزله سألته فأجابني قائلاً: أسمي محمود أبلغ من العمر 11 عاماً أنا يتيم الأب أعيش مع والدتي لكنها في أحد الأيام تعبت فأخذتها إلى المستشفى وهناك أخبرونا أنها بحاجة إلى راحة تامة لذلك استقالت من عملها بعد شهر لم تعد تكفينا النقود التي لدينا لذلك قررت العمل في بادىء الأمر رفضت أمي وقالت: أنت مازلت طفلاً صغيرا ما عليك إلا الدراسة فقط لكن بعد أن رأت اصراري على الأمر وافقت فعملت في محل لبيع الخضروات والفواكهة الطازجة فكنت أقسم وقتي على الدراسة وأمي ومساعدتها وعلى العمل ايضاً وبعد فترة طويلة جمعت مبلغاً من المال الذي كنت أدخره فعالجت أمي وبعد أن تشافيت أخبرتني أن الله يحبني وسيدخلني الجنة لأنني كنت باراً بها ولم أهملها فغمرتني السعادة وفرحت فرحاً لم أفرح مثله في حياتي.
دلوعة البنات

دلوعة البنات

المساهمات : 93

قصة قصيرة أنا كتبتها أتمنى تنال اعجابكم؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: من طرف دلوعة البنات   قصة قصيرة أنا كتبتها أتمنى تنال اعجابكم؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 10, 2009 3:21 am

مشكوووووووووووووووووووورة القصة وايد عجيبة و حلوة

قصة قصيرة أنا كتبتها أتمنى تنال اعجابكم؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هذه القصة أنا كتبتها وأتمنى تنال اعجابكم؟؟؟